منتديات الفجر الجديد

مرحبا بك يا زائر في منتدياتنا
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» علاج التهاب الفقرات التيبسي
السبت أبريل 01, 2017 9:11 am من طرف american

» علاج التهاب الفقرات التصلبي
الجمعة مارس 31, 2017 9:46 am من طرف american

» العلاج الحركي لالتهاب وتر اكيليس
الأحد مارس 26, 2017 9:46 am من طرف american

» العلاج الطبيعي لخشونة مفصل الفخد
الجمعة مارس 24, 2017 7:45 am من طرف american

» ما هي الاسعافات الأولية للكسور
الأربعاء مارس 22, 2017 7:07 am من طرف american

» الرعاية الذاتية لالم كعب القدم
الإثنين مارس 20, 2017 9:35 am من طرف american

» علاج برودة الاطراف
السبت مارس 18, 2017 7:13 am من طرف american

» علاج تورم القدمين
الخميس مارس 16, 2017 6:34 am من طرف american

» للأسترخاء المنزلي بعد العمل المكتبي:
الثلاثاء مارس 14, 2017 6:31 am من طرف american

» علاج الم عضلي ليفي
الإثنين مارس 13, 2017 9:25 am من طرف american

الإبحار
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 ابحـث

 طرق التوبة
 طريق الإسلام
 
 مركز تحميل
 
 
 تصفح القران
 
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ذيب
 
عديل.الروح
 
سحر لبنان
 
ابوباسـل
 
درب الجنون
 
ملك
 
أبو مصلح
 
نجدية
 
نمنم
 
ابو الوافي
 
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات الفجر الجديد على موقع حفض الصفحات
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 195 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو محمد منصور فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 6493 مساهمة في هذا المنتدى في 1689 موضوع

شاطر | 
 

 ماذا وجد فى موبايل ولده !!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ذيب
المراقب العام
المراقب العام
avatar

ذكر المشاركات : 1873
الموقع : السعوديه
المزاج : مروق بشوفتك
تاريخ التسجيل : 18/06/2008

مُساهمةموضوع: ماذا وجد فى موبايل ولده !!!!!   الجمعة سبتمبر 12, 2008 7:29 am



هـذه قصـة لرجل يرويهــا لأحد اصحابـه في العمل يقول

كنت اسولف مع زميل لي في العمل بخصوص الجوال ومشاكلة

فأخبرني أنه إشترى جوال لإبنه ابو الثمان سنوات وتركة دون رقابة لمدة من الزمن وفجأة فكر يلقي نظرة على الفيديو والصور

في ذلك الجوال....

وحصل فيه شي ما عمره حلم أن إبنه الصغير البريء يسويه ولاتوقعه أبداً


تدرون وش حصل؟؟؟

حصله يصور أمه وهي نايمه من راسها لرجلها وهي بلباس البيت الخفيف والمخصص للنوم

وكذلك أخوانة وأخواتة


وتدرون وش هدفة؟؟؟؟ فقد كانت إجابتة عندما سأله أبوه فرد قائلاً:

يبي يضحك أخوانة وزملائة اللي في عمره

(( لأن ولد جارهم فرجه على الفيديو اللي في جوالة لأبوه وهو نايم ويشخر ولأمه وهي نايمة وهي تطبخ وهي تتفرج على التلفزيون))

فحاول يقلدهم

والأب انصدم وحمد ربه ان الولد إستخدم البلوتوث فقط بينه وبين إخوتة داخل البيت للضحك على الأسرة واشكالهم وهم نائمون

فما كان من الأب إلا أن صادر الجوالات كلها وإكتفى بجوال فقط للأبن الأكبر فقط

لذا وجب الحذر

أتمنى أن لانكون ضحايا للمثل القائل

(((من الحب ما قتل)))!!!!


حمانا الله وأياكم وجميع المسلمين

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابوباسـل
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر المشاركات : 582
الموقع : الـسـعـوديـة
تاريخ التسجيل : 07/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماذا وجد فى موبايل ولده !!!!!   الجمعة أكتوبر 31, 2008 9:43 am

الله بلشه مع الصغار وجوالاتهم والمفروض لا يعطون جوالات كمره

_________________
التوقيع




ليست مشكلتي ان لم يفهم البعض ما اعنيه
وليست مشكلتي ان لم تصل الفكره لأصحابها
هذه قناعتي ..وهذه افكاري...وهذه كتاباتي بين ايديكم
اكتب ما اشعر به ... واقول ما أنا مؤمن به
ليس بالضروره ما اكتبه يعكس حياتي ... الشخصية
هي في النهاية
مجرد رؤيه لأفكاري.... من وراء شاشة زجاجية
تخاطب من يمتلك عقلاً و وعياً كافياً
يجبر قلمي على ان يحترمه

المراسة البريدية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfjer.yoo7.com
ذيب
المراقب العام
المراقب العام
avatar

ذكر المشاركات : 1873
الموقع : السعوديه
المزاج : مروق بشوفتك
تاريخ التسجيل : 18/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماذا وجد فى موبايل ولده !!!!!   الإثنين نوفمبر 10, 2008 2:42 am


شكرآ على اطلالتك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملك
مشرفة منتديات الأسرة
مشرفة منتديات الأسرة
avatar

انثى المشاركات : 419
تاريخ التسجيل : 03/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماذا وجد فى موبايل ولده !!!!!   الجمعة يناير 16, 2009 10:37 pm


يارب ا تستر علينا وعلى اولادنا حتى يسترنا التراب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ذيب
المراقب العام
المراقب العام
avatar

ذكر المشاركات : 1873
الموقع : السعوديه
المزاج : مروق بشوفتك
تاريخ التسجيل : 18/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماذا وجد فى موبايل ولده !!!!!   الجمعة يناير 16, 2009 11:11 pm


اشكرك على مرورك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ماذا وجد فى موبايل ولده !!!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الفجر الجديد :: منتديات متنوعة :: منتدى الأخبار المثيرة --
انتقل الى: